قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
المهام

1- الإشراف على تطبيق اللوائح والنظم والقرارات المنظمة لأوضاع الموظفين بالجامعة ومتابعة ما يطرأ على أوضاعهم الذاتية والوظيفية من تعديلات وتحديثها وا​تخاذ ما يلزم بشأنها.

2- الإشراف على تخطيط احتياجات الجامعة من الموارد البشرية .

3- الاشتراك في إعداد مشروع الميزانية السنوية للجامعة فيما يتعلق بالموارد البشرية بفئاتها ونوعياتها المختلفة وذلك بالتنسيق مع الوحدات الأكاديمية والإدارية المعنية.

4- الإشراف على تحديد الاحتياجات التدريبية لأعضاء الهيئة الإدارية بالجامعة

5- متابعة العمليات والأنشطة الخاصة بالعملية التدريبية في الجامعة والتأكد من تلبية احتياجات التدريب والتطوير اللازمة لتنمية أعضاء الهيئة الإدارية بالجامعة وتطويرهم.

6- الإشراف على تطبيق نظام الموارد البشرية (GRP) ومتابعة تحديث المعلومات، والعمل على تطويره بالتنسيق مع الإدارات المختلفة.

7- إعداد الخطة السنوية للإدارة وتنفيذها بعد اعتمادها.

8- الإشراف على إدارة عمليات التوظيف والاستقطاب بالجامعة.

9- معاونة الوحدات الأكاديمية والإدارية بالجامعة والتنسيق معها في كل ما يتعلق بشؤون الموظفين بها وإمداد هذه الوحدات بالبيانات والمعلومات الخاصة بأوضاعهم الوظيفية.

10- وضع البرامج اللازمة لدمج الموظفين في اهتمامات الجامعة ومشروعاتها الحالية والمستقبلية وتنمية ارتباطهم وانتمائهم، وترجمة قيم العمل بالجامعة إلى سلوكيات إيجابية تدعم رؤية الجامعة ورسالتها.

11- التنسيق مع الجهات والهيئات الحكومية الخاصة بأوضاع الموارد البشرية في الجامعة وتمويل برامج تطويرها وتحديثها.

​12- الإشراف على تقديم الاستشارات الفنية اللازمة لكافة الوحدات التنظيمية بالجهة في المسائل التي تتعلق بالموارد البشرية وإمدادها بالبيانات والمعلومات الخاصة بهم.

13- الإشراف على عمليات التواصل الداخلي بالجامعة .