تُعنى بالعمل على إعداد بيان بالوظائف المطلوب الترقية عليها بعد الرجوع إلى الوحدات الجامعية المختلفة ومن ثم ترقية الموظفين وفقاً للقواعد والشروط الخاصة بترقياتهم ومتابعة تنفيذ ما يتم اتخاذه من قرارات في شأنهم والتوصية بالوظائف المناسبة لترقية كل مرشح وفقاً للمسارات الوظيفية المحددة لكل منهم وذلك بالتنسيق مع قسم التشكيلات الإدارية .
طلبات وحدة الترقيات :
حالات يكون فيها الموظف أو لا يكون مؤهلاً للترقية.pdf
الدليل الاجرائي للترقيات الاستثنائية.pdf
دليل التسجيل في اختبار قياس القدرة المعرفية العامة (1).pdf
دليل الدخول للترقيات على منصة مسار.pdf
الدليل الارشادي لإدخال الدورات التدريبية المعتمدة في الترقية.pdf
الوظائف وفق تصنيف (وزارة الخدمة المدنية سابقاً) ومايقابلة وفق التصنيف السعودي الموحد للمهن.pdf
دليل الترقيات..pdf
اسئلة منصة مسار.pdf
جدول مستويات الدخول.pdf
اسئلة اختبار قياس.pdf