مهام الدعم الفني:
-متابعة تذاكر طلبات المستفيدين على المستوى الثاني والثالث في نظام استقبال تذاكر الدعم الفني.
-تقديم المساعدة الفنية لحل المشكلات والصعوبات التي تواجهه فريق الدعم الفني (المستوى الأول) المتواجد في الموقع.
-دعم وصيانة نظم البيئة الافتراضية في حالات المشاكل إن وجدت.
-إدارة عمل خدمات المعامل المختلفة في الجامعة وتقديم الدعم الفني لها.
-الصيانة الوقائية للكمبيوترات والطابعات ومعدات الاتصالات.
-إدارة وصيانة والقيام بكافة التحديثات اللازمة للمعدات والأجهزة التقنية المحمولة.
-التأكد من تطبيق إجراءات الأمان لحماية جميع الأجهزة.
-المساهمة في تقديم الاقتراحات لتطوير العمل.
-نقل المعرفة والتدريب، والمساعدة في إعداد دليل المستخدم.
-فحص ومعاينة أجهزة الحاسب الآلي الجديدة المستلمة من قسم المشتريات والتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة.
-إعداد تقارير دورية لقياس ومتابعة الأداء.