مهام إدارة التكامل:​

-تطوير وتحسين وبناء قناة التكامل الموحدة (API Gateway) والقيام بكافة إجراء التحسين لها إن لزم الأمر.

-تنفيذ خطط الربط بين الأنظمة وفق المنهجيات والأساليب المعتمدة من قبل الجامعة.

-القيام بكافة الاختبارات اللازمة والتأكد من سلامة الربط بين الخدمات والتطبيقات.

-تطبيق كافة معايير جودة الخدمات الرقمية للنظام حسب متطلبات هيئة الحكومة الرقمية وبأفضل الممارسات.

-التعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتقديم الخدمة بالشكل الأفضل.

-إعداد التقارير اللازمة بشكل دوري، أو حسب الطلب.

-رفع الخطط التحسينية ومتابعة تنفيذها.

-التعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتقديم الخدمة بالشكل الأفضل.

  ​