مهام إدارة التكامل:
-تطوير وتحسين وبناء قناة التكامل الموحدة (API Gateway) والقيام بكافة إجراء التحسين لها إن لزم الأمر.
-تنفيذ خطط الربط بين الأنظمة وفق المنهجيات والأساليب المعتمدة من قبل الجامعة.
-القيام بكافة الاختبارات اللازمة والتأكد من سلامة الربط بين الخدمات والتطبيقات.
-تطبيق كافة معايير جودة الخدمات الرقمية للنظام حسب متطلبات هيئة الحكومة الرقمية وبأفضل الممارسات.
-التعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتقديم الخدمة بالشكل الأفضل.
-إعداد التقارير اللازمة بشكل دوري، أو حسب الطلب.
-رفع الخطط التحسينية ومتابعة تنفيذها.
-التعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتقديم الخدمة بالشكل الأفضل.