تسجيل الدخول
|

المهام الرئيسية

1

الإشراف على الإدارات المرتبطة بها والتنسيق فيما بينها بما يضمن التكامل بين نشاطاتها والاستفادة القصوى من الإمكانات المتاحة لها.


2

الإشراف على تطوير الأنظمة والتطبيقات التقنية الخاصة بالجامعة، وإدارتها وضمان صيانتها للارتقاء بسير العمل وإنجاز المهام على أكمل وجه.


3

الإشراف على تأهيل وتدريب وترشيح الكوادر البشرية اللازمة للعمل في إدارة تقنية المعلومات.


4

الإشراف على صيانة وتشغيل النظم والبرامج وقواعد البيانات وفقاً لمواعيد صيانتها.


5

الإشراف على تطوير وتشغيل شبكة الاتصال المحلية والخارجية وتوفير شبكة اتصالات واسعة لربط الجامعة بالكليات التابعة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .


6

الإشراف على توفير الدعم الفني في مجال الحاسب الآلي لكافة الإدارات بالجامعة وحل جميع المشاكل التي تواجههم في هذا المجال.

7

دراسة ومتابعة ما يستجد من تطور في مجالات أجهزة وبرامج الحاسب الآلي وتقنية المعلومات والتوصية باقتناء واستخدام الملائم منها.

8

تقديم الرأي والمشورة والمساعدة لجميع الإدارات في الجامعة والكليات التابعة لها في المسائل المتعلق بتقنية المعلومات.

9

​تقديم الاقتراحات اللازمة لتعديل أو تطوير الأنظمة واللوائح والتعليمات والقرارات والإجراءات الإدارية الخاصة بنشاط الإدارة، وفقاً لحاجات العمل والمتغيرات المستجدة.​

تعرف أيضاً على