تسجيل الدخول

المهام الرئيسية

1

تحديد الاحتياجات:

  • قياس الاحتياجات الفعلية للمهارات التي يحتاجها منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس.​

 

2

التخطيط:

  • تنفيذ الخطة السنوية وفق معايير الجودة المعتمدة في الجامعة.​ 
  • إعداد المقترحات اللازمة لتطوير العملية التدريبية و الإدارية و التنظيمية في وكالة التطوير ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها من مجلس العمادة.​

3

التطوير:

  • مراجعة واعتماد الدورات/البرامج التدريبية المقدمة من الجهات المختلفة داخل الجامعة.​ 
  • العمل على تطبيق معايير جودة التدريب المعتمدة، وتحليل النتائج و توظيفها في تطوير العملية التدريبية و الخروج بتوصيات لتطوير التدريب.​
  • العمل على الحصول على الاعتمادات الدولية للتدريب.​

4

إعداد تقارير:

  • رفع تقارير تقييم مستمرة للبرامج التدريبية التي تقدمها العمادة بعد اعتمادها من وكيلة التطوير لوحدة إدارة البيانات وقياس الأداء  تمهيداً لعرضها على المجلس. 

تعرف أيضاً على