قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
إنشاء حساب في جوجل سكولر

الملف التعريفي للباحث العلمي من قوقل (Google Scholar):
 
هو ملف إلكتروني مجاني يجمع الابحاث والاستشهادات والمعلومات الشخصية للباحثين على مستوى العالم ويجعلها متاحة للآخرين. هذا الملف التعريفي هو طريقة مناسبة لعرض الإنجازات البحثية للأفراد وإظهار التميز البحثي للجامعة، كما يتيح هذا الملف إمكانية التواصل والارتباط مع الباحثين محلياً ودولياً في نفس المجال البحثي الخاص بالمنسوبين . ويعتبر هذا الملف التعريفي مؤشراً مساعداً للجامعة في الارتقاء بالتصنيف العالمي للجامعة في مجال الأبحاث.
 
هذه هي الخطوات لبدء ملف تعريف:
 
الخطوة 1
سوف تحتاج إلى حساب Google. إذا كان لديك حساب Google بالفعل ، فانتقل إلى الخطوة 3. لفتح حساب ، انتقل إلى انشئ حسابك في جوجل.
 
الخطوة 2
اتبع التعليمات واختر اسم المستخدم وكلمة المرور. ستحتاج إلى هاتف للتحقق من حسابك الجديد. يمكنك استخدام عنوان بريد إلكتروني موجود كاسم مستخدم. وإلا فسيكون اسم المستخدم الخاص بك حساب gmail.
 
الخطوة 3
انتقل إلى اقتباسات الباحث العلمي من Google
 
الخطوة 4
انقر فوق تسجيل الدخول في الزاوية اليمنى العليا. ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب Google الخاص بك.
 
الخطوة 5
اتبع التعليمات لإنشاء ملف تعريف. انقر فوق ملف التعريف الخاص بي في أعلى المجلة اليسرى وأدخل بريدك الإلكتروني الجامعي للتحقق. لن تقبل Google عناوين البريد الإلكتروني التجارية. ويتحتم ادراج اسم الجامعة كما هو ظاهر في شعار الجامعة.
 
الخطوة 6
اختر المنشورات لإضافتها إلى ملف التعريف الخاص بك. سيقدم الباحث العلمي من Google اقتراحات.
 
الخطوة 7
من وقت لآخر ، سيتصل الباحث العلمي من Google ببريدك الإلكتروني لإبلاغك بالمنشورات الجديدة التي قد تكون باسمك.
 
امثلة لملفات شخصية
 
 

 


تواصل معنا

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن © 2022
تصميم وتطوير إدارة البوابة الإلكترونية - الإدارة العامة لتقنية المعلومات والإتصالات