​​​​المكافآت

هي مبلغ من المال يُصرف شهريا للطالبة في المرحلة الجامعية .
شروط صرف المكافأة الشهرية
1- أن تكون الطالبة منتظمة.
2- أن تكون الطالبة سعودية أو من أم سعودية أو أم مواطن سعودي أو طالبة منحة رسمية من خارج المملكة (الابتعاث الخارجي-الابتعاث الجزئي) فقط.
3- ألا يقل معدل الطالبة التراكمي عن (2) من (5)
4- تصرف المكافأة خلال مدة البرنامج الدراسي (*).

يتوقف صرف المكافأة للطالبة للأسباب التالية:

1- تجاوز مدة البرنامج الدراسي (*) .
2- تأجيل الفصل الدراسي أو الاعتذار عن دراسة الفصل الدراسي.
3- الانقطاع عن الدراسة.
4- انخفاض المعدل التراكمي  عن (2) .

مدة البرامج

هي مدة البرنامج المقررة لإنهاء الدراسة حسب الخطة الدراسية المعتمدة من مجلس الجامعة، وتُحتسب من الفصل الذي قبلت فيه الطالبة بما في ذلك فصول الاعتذار والتحويل ولا يدخل ضمنها فصول التأجيل والانقطاع.

مقدار المكافأة الشهرية

(1000)  ريال للتخصصات (الصحية، العلوم، علوم الحاسب والمعلومات، التصاميم والفنون، إدارة الأعمال، الهندسة , علوم الرياضة والنشاط البدني ). 
( 850 ) ريال للتخصصات (العلوم الإنسانية والاجتماعية، اللغات، التربية والتنمية البشرية ، القانون ، التطبيقية)
يخصم (10) ريالات من المكافأة شهريا لصندوق الطالبات.

موعد صرف المكافأة الشهرية

تُودع المكافأة في حساب الطالبة تلقائيا بتاريخ 27  من كل شهر ميلادي.

مكافأة الفصل الصيفي

تصرف المكافأة للفصل الصيفي للطالبات المنتظمات في الفصل الدراسي الثاني وتودع بحساباتهن شهريا
لا تصرف المكافأة للطالبات المعتذرات أو المؤجلات في الفصل الدراسي الثاني إلا إذا سجلت الطالبة في الفصل الصيفي ولم تعتذر عن الدراسة، علما بأنها ستودع في حساباتهن في آخر الفصل الصيفي.
لا تصرف المكافأة إذا سجلت الطالبة في الفصل الصيفي واعتذرت عنه.

بدل الإعاقة

يصرف بدل شهريا للطالبات من ذوات الإعاقة وذلك بعد مراجعة الطالبة لمركز الدعم والمساندة في كلية التربية وتعبئة النموذج الخاص بذلك.

اعتماد رقم الحساب البنكي لصرف المكافآت الشهرية للطالبات المستجدات والمحولات من خارج الجامعة


عزيزتي الطالبة بعد إنشائك لحساب جاري خاص بك في بنك الرياض وحصولك على رقم الآيبان عليك الدخول على النظام الأكاديمي واتباع الخطوات التالية:
1- الدخول على ايقونة النظام الأكاديمي للطالبات الموجود في الصفحة الرئيسية لموقع الجامعة 
2- استخدم بيانات الدخول الخاصة بك للدخول على بوابة النظام الأكاديمي.
3- الدخول على الخدمات الإلكترونية ثم اضغط على طلب خدمة.
4- اختيار الفئة / خدمات شؤون الطالبات، والخدمة / إدخال الآيبان للطالبات المستجدات ثم المتابعة.
5- الاطلاع على تعريف الخدمة وخطوات إدخال الآيبان وقراءة التعهد ثم المتابعة.
6- تعبئة الحقول بشكل إلزامي مع مراعاة التأكد من إدخال المعلومات بشكل صحيح والموافقة على التعهد وتحمل مسؤولية صحة البيانات، ثم الحفظ.

ويمكنك الاطلاع على الخطوات بالصور (اضغطي هنا ) ​

مكافأة التفوق

تصرف مكافأة التفوق  نهاية كل عام دراسي  بالشروط التالية: 
1- أن تكون الطالبة مسجلة وحاصلة على معدل فصلي 4.50 فأعلى في كل فصل , فصلين متتاليين (فصل أول وفصل ثاني ) 
2- أن لا يقل عدد ساعات المعدل عن 12 ساعة في كل فصل , فصلين متتاليين (فصل أول وفصل ثاني ) ويستثنى من ذلك الخريجات في فصل التخرج  .
3-   أن تكون الطالبة غير متجاوزة للمدة النظامية (مدة البرنامج).
4- أن لا يكون لدى الطالبة مقرر تقديره غير مكتمل (IC). 
مقدار مكافأة التفوق (1000) ريال لجميع التخصصات .
يتم إيداعها للمستحقة تلقائياً في حسابها بدون الحاجة للمطالبة بها.

للتواصل مع إدارة المكافآت في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن
-أوقات العمل من الساعة 7.30 صباحا إلى 1.45 ظهرا
-البريد الالكتروني dsa_rewards@pnu.edu.sa             
-الهاتف  0118243722 ، 0118243562
-موقع الإدارة :
عمادة القبول والتسجيل، المبنى الرئيسي، المدخل الجنوبي (2)  مواقف PO5 – الدور الأول - مكتب رقم (1.224)
من داخل الجامعة: محطة F1 أو محطة A9


للتواصل مع بنك الرياض في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن: 
-الحساب الرسمي في تويتر@riyadhbank  
-حساب خدمة العملاء  @ascriyadbank     
-الرقم الموحد للهاتف المصرفي 920002470
-المقر 
- فرع محطة A4  الدور الأول 
-فرع محطة  A10 الدور الأرضي