الإعلان عن وظائف أكاديمية شاغرة لوظيفة (معيد "بكلية الهندسة") ووظيفة (مدرس لغة إنجليزية-المستوى السادس)
بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن
الكلية
|
الدرجة العلمية
|
القسم
|
التخصص
|
كلية
الهندسة
|
معيد
|
الهندسة
الكهربائية
|
هندسة كهربائية
Engineering Electrical
|
هندسة اتصالات
Communication Engineering
|
هندسة إلكترونيات
Electronic Engineering
|
الهندسة
الصناعية والنظم
|
هندسة صناعية
Industrial Engineering
|
هندسة النظم
Systems Engineering
|
معهد
اللغة الإنجليزية
وكلية
اللغات
|
مدرس لغة (المستوى السادس)
|
لغة إنجليزية
English Language
v
الشروط الخاصة بوظيفة (
مدرس لغة إنجليزية):
أ- أن
تكون المتقدمة حاصلة على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية:
1- (
اللغة الإنجليزية وآدابها) English Language and Literature
2- (اللغويات
التطبيقية)Applied Linguistics
3-
( الأدب الإنجليزي) English Literature
4- (تدريس
اللغة الإنجليزية للناطقين بغيرها) TESOL
5- (تدريس
اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية) TEFL
ب- أن
تكون حاصلة على درجة الماجستير في أحد التخصصات التالية:
1-ماجستير
العلوم/ماجستير الآداب في اللغويات MA/MS
in Linguistics
2- ماجستير
العلوم/ماجستير الآداب في اللغويات التطبيقيةMA/MS
in Applied Linguistics
3-
ماجستير الآداب/ماجستير التربية في تدريس اللغة الإنجليزية للناطقين بغيرهاMA/MEd
in TESOL
4-
ماجستير الآداب/ماجستير التربية في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبيةMA/MEd
in TEFL
5-
ماجستير الآداب/ماجستير التربية في
اللغة الإنجليزية كلغة ثانيةMA/MEd
in ESL
6-
ماجستير التربية في تدريس اللغة الإنجليزية للناطقين بغيرهاMEd
in TESOL
7-
ماجستير التربية في مناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانيةMEd
in ESL Curriculum and Instruction
8-
ماجستير الآداب/ماجستير التربية في تدريس اللغة الإنجليزيةMA/MEd
in English Language Teaching
9-
ماجستير الآداب في الأدب الإنجليزي MA
in English Literature
|
- الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمات لشغل وظيفة "معيد" بكلية الهندسة:
1- أن تكون المتقدمة من العنصر النسائي.
2- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
3- أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو غير سعودية معترف بها.
4- ألا يقل تقديرها العام في مرحلة البكالوريوس عن "جيدجداً".
5- ألا يقل تقديرها في مواد التخصص عن "جيد جداً".
6- ألا يتجاوز عمرها 30 عاماً.
7- ألا تكون المتقدمة على رأس عمل حكومي.
8- إجراء اختبار القدرات العامة للجامعيين (إرفاق ما يثبت ذلك).
9- إذا كانت المتقدمة ملتحقة ببرنامج ماجستير وفق شروط الجامعة، يجب أن يكون التخصص مدرج في الإعلان.
10- اجتياز الاختبار الذي تحدده الكلية والمقابلة الشخصية.
11- الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOEFL) بحيث لا تقل الدرجة في اختبار IELTS عن (4) أو لا تقل عن (31) في اختبار (IBT) TOEFL (إرفاق صورة من الشهادة).
- الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمات لشغل وظيفة "مدرس لغة":
1- أن تكون المتقدمة من العنصر النسائي.
2- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
3- أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس والماجستير من جامعة سعودية أو غير سعودية معترف بها.
4- ألاّ يقل تقديرها العام في الماجستير عن "جيدجدا" إذا كانت حاصلة عليها من جامعة تمنحها بتقدير.
5-ألا يقل تقديرها العام في مرحلة البكالوريوس عن "جيد" إذا كانت حاصلة عليها من جامعة تمنحها بتقدير.
6- اجتياز درجة الاختبار الذي تحدده الجامعة والمقابلة الشخصية والمحاضرة التخصصية .
7-أن تكون حاصلة على ما لا يقل عن معدل (6.5) في اختبار الأيلتس الأكاديمي، أو ما لا يقل عن (80) في TOFEL-IBT(إرفاق صورة من الشهادة).
- المستندات المطلوب إرفاقها:
1- صورة من الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمة (بطاقة الأحوال المدنية).
2- إرفاق جميع المؤهلات العلمية والسجلات الأكاديمية.
3- صورة طبق الأصل للوثائق من إدارة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم إذا كانت حاصلة عليها من خارج المملكة.
4- إرفاق المستندات المطلوبة المذكورة في الشروط.
5- السيرة الذاتية.
6- الخبرات السابقة (إن وجدت).
- ملاحظات هامة للمتقدمات :
• التقديم عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني (بوابة التوظيف الإلكترونية) ( أنتهت فترة التقديم )
يبدأ التقديم يوم الأحد تاريخ 2 /8 /1440هـ الموافق 7 /4 /2019 م، وينتهي بنهاية يوم الثلاثاء تاريخ 11 /8 /1440هـ
الموافق 16 /4 /2019 م.
• سوف يتم استبعاد طلب الوظيفة في الحالات الآتية:
1- عدم إرفاق الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمة.
2- عدم إرفاق المستندات المطلوبة، أو عدم انطباق شروط الوظيفة، أو عدم استكمال البيانات المسجلة.
• يمكن للمتقدمة تعديل وتحديث البيانات والمستندات أثناء فترة التقديم، ولا يقبل إرفاق أي مستندات بعد انتهاء الفترة المحددة للتقديم، على أن تتحمل المتقدمة مسؤولية صحة البيانات المدخلة ومطابقتها للمستندات المطلوبة.
عند وجود أي استفسار يسعدنا تواصلكم مع فريق وحدة التوظيف على البريد الإلكتروني hrd-acp@pnu.edu.sa
وأرقام الهاتف: 8243125/ 8243069/ 8243049/ 8243081
نأمل الاطلاع على دليل الاستخدام لنظام التوظيف الإلكتروني قبل التقديم على الوظائف: اضغط هنا