دشّنت الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، نظام (تواصل نورة) يُعنى بتوفير آلية ميسرة للتواصل مع قادات الكليات والعمادات، ومسؤولي القطاعات الخدمية في الجامعة، من خلال إتاحة خدمة تقديم المقترحات أو الاستفسارات أو الشكاوى، بالإضافة إلى إمكانية حجز وترتيب المواعيد.
ويهدف البرنامج إلى رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين من خلال إيجاد وسيلة ميسرة لاستقبال الاستفسارات أو الشكاوى، بالإضافة إلى رفع مستوى الكفاءة التنظيمية والتشغيلية عبر أتمتة أعمال خدمة حجز وترتيب المواعيد مع قيادي الجامعة ومسؤولي القطاعات الخدمية، مستهدفاً طالبات الجامعة، وأولياء الأمور، وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية، والمستفيد الخارجي.
ويأتي ذلك انطلاقاً من حرص جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيد (الخارجي والداخلي) على حد سواء، وسعيًا إلى تقديم خدمات تتميّز بالكفاءة والجودة، وانسجامًا مع سياسة الحكومة الهادفة إلى تطوير وتحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن من خلال تسهيل إجراءات العمل.
رابط النظام:
https://tawasulnourah.pnu.edu.sa/