بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، افتتحت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ممثلة في إدارة الإعلام والتأثير المعرفي، معرضها الافتراضي الأول (تأثير)، في خطوة تهدف من خلالها لخلق تجربة إبداعية أمام زوار المعرض خلال فترة إجازة عيد الفطر.
ويحتوي المعرض، الذي دشنته "عن بعد"، معالي رئيسة الجامعة، الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى، على (3) قاعات افتراضية، للتصاميم، والوسائط المتعددة، والصور الفوتوغرافية، لأكثر من (100) مادة إعلامية، في عدة ملفات معرفية، تناولت مواضيع محلية وعالمية، من بينها: (الرؤية السعودية، المرأة محليا وعالميا، التنمية المستدامة، الذكاء الاصطناعي، بالإضافة للأيام العالمية).
ويتناول المعرض، حزمة من المواضيع والملفات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ومن أبرزها (الخطة الاستراتيجية، التصنيفات العالمية ومشاركات الجامعة، جائزة الأميرة نورة للتميز النسائي، البرامج والشراكات، ومواضيع أخرى في نطاق الحراك الجامعي).
يشار إلى أن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، كانت نظمت في فبراير الماضي، على هامش إطلاق الخطة الاستراتيجية للجامعة 2025، معرض تأثير 2021، بحضور معالي وزير التعليم، الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، كأول معرض إعلامي رقمي في السعودية، فيما يأتي معرض "تأثير"، لإتاحة فرصة أكبر لزيارة المعرض الافتراضي، والذي يستمر لشهرين قادمين، كما يأتي تتويجا لدور الجامعة في صناعة التأثير، كونه أحد أهداف الخطة الاستراتيجية للجامعة فيما يختص بقيادة التأثير المعرفي.
يذكر أنه يمكن زيارة المعرض عبر الرابط التالي: (اضغط هنا)