تسجيل الدخول
y

نورة حمد حماد العوفان

أستاذ مساعد
القسم :
الطفولة المبكرة
التخصص العام :
مناهج وطرق تدريس
التخصص الدقيق :
مناهج وطرق تدريس

معلومات التواصل
البريد الإلكتروني :
nhalofan@pnu.edu.sa
رقم التحويلة :

نبذة عن عضو هيئة التدريس

حاصلة على درجة الدكتوراه في المناهج وطرق التدريس ودرجة ماجستير العلوم في التربية –تعليم ابتدائي وطفولة مبكرة من كلية التربية جامعة أولد دومنيون Old Dominion University الولايات المتحدة الامريكية. شغلت منصب وكيلةكليةالتربية للتطوير والجودة ، بالاضافة الى منصب رئيسة قسم الطفولة المبكرة على دورتين منفصلتين. شاركت كرئيسة للجنة تطوير عدد من برامج إعداد المعلم لدى وزارة التعليم ، بالاضافة للشاركة باللجان علةى مستوى القسم والكلية. متعاونة مع هيئة تقويم التعليم كمراجع خارجي للجودة.

المناصب الحالية

مستشارة الجودة لدى قسم الطفولةالمبكرة

الجامعية

جدول المقررات
رمز المقرر الشعبة اسم المقرر من الساعة إلى الساعة
22892 استراتيجيات التعليم والتعلم 13:00 13:50
وصف المقرر

يساعد هذا المقرر اكساب الطالبات المعرفة والمهارات اللازمة للتدريس باستخدام مجموعة متنوعة من استراتيجيات التعلم، وطرائق التدريس الملائمة تطوريًا لمرحلة الطفولة المبكرة، لتصبح قادرة على امتلاك أساليب تعليمية تزيد من دافعية الأطفال للتعلم واكتشاف المعرفة بأنفسهم.

22892 استراتيجيات التعليم والتعلم 11:00 11:50
وصف المقرر

يساعد هذا المقرر اكساب الطالبات المعرفة والمهارات اللازمة للتدريس باستخدام مجموعة متنوعة من استراتيجيات التعلم، وطرائق التدريس الملائمة تطوريًا لمرحلة الطفولة المبكرة، لتصبح قادرة على امتلاك أساليب تعليمية تزيد من دافعية الأطفال للتعلم واكتشاف المعرفة بأنفسهم.

جدول المقررات
رمز المقرر الشعبة اسم المقرر من الساعة إلى الساعة
22850 استراتيجيات التعليم والتعلم 10:00 11:40
وصف المقرر

يساعد هذا المقرر اكساب الطالبات المعرفة والمهارات اللازمة للتدريس باستخدام مجموعة متنوعة من استراتيجيات التعلم، وطرائق التدريس الملائمة تطوريًا لمرحلة الطفولة المبكرة، لتصبح قادرة على امتلاك أساليب تعليمية تزيد من دافعية الأطفال للتعلم واكتشاف المعرفة بأنفسهم.

جدول المقررات
رمز المقرر الشعبة اسم المقرر من الساعة إلى الساعة
22935 استراتيجيات التعليم والتعلم 08:00 09:40
وصف المقرر

يساعد هذا المقرر اكساب الطالبات المعرفة والمهارات اللازمة للتدريس باستخدام مجموعة متنوعة من استراتيجيات التعلم، وطرائق التدريس الملائمة تطوريًا لمرحلة الطفولة المبكرة، لتصبح قادرة على امتلاك أساليب تعليمية تزيد من دافعية الأطفال للتعلم واكتشاف المعرفة بأنفسهم.