عنوان البحث
| الباحث |
وكالة التعلم في عصر الذكاء الاصطناعيلماذا، ماذا، كيف، متى، أين يتعلمون؟Learning Agency in the Age of Artificial Intelligence Why, What, How, When, Where do they learn?10.64432/2514-000-006-001 | حلمي محمد الفيلهايل سامر العياضيHael S. Aliyadhi Helmy M. Elfiel |
واقع توظيف أدوات الذكاء الاصطناعي في تدريس اللغة العربية بالمرحلتين المتوسطة والثانوية من وجهة نظر معلمات اللغة العربية في مدينة الرياضThe reality of employing Artificial Intelligence Tools in Teaching Arabic Language at the Intermediate and Secondary Levels from the perspective of Arabic Language Teachers in Riyadh10.64432/2514-000-006-002 | هند عبدالله آل ثنيانHind A. Althunayan |
تصور استراتيجي للذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم بالمملكة العربية السعودية في ضوء الفرص المتاحة والتحديات التي يواجههاA Strategic Vision for Generative Artificial Intelligence in Education in the Kingdom of Saudi Arabia Considering the Available Opportunities and the Challenges it Faces10.64432/2514-000-006-003 | أحمد عبدالله قران Ahmed A.Qeran |
فاعلية بيئة تعلم تكيفية في تنمية بعض مهارات المواطنة الرقمية ومهارات التفكير الناقد لدى طالبات المرحلة الثانويةThe Effectiveness of an Adaptive Learning Environment in Developing Digital Citizenship Skills and Critical Thinking Skills among High School Students10.64432/2514-000-006-004 | سلطانه مسحل العتيبي Sultanah M. ALOtaibi |
تقييم الصدق البنائي لمقياس الاكتئاب والقلق والضغوط النفسية DASS-21: تحليل مقارن بين نموذج العوامل الثلاثة من الدرجة الأولى والنموذج مزدوج البنية العاملية Evaluating the Structural Validity of the DASS-21: A Comparative Analysis of the First-Order Three-Factor Model and the Bifactor Model10.64432/2514-000-006-005 | عبد الله قريطان العنزي Abdullah Khretan Alenezi |
تأثير الرسوم المتحركة الإنجليزية على اكتساب مهارتي الاستماع والتحدث في مقرر لغتي لدى تلاميذ مرحلة الطفولة المبكرة The impact of English cartoons as on acquiring listing and speaking skills in the (My Language) course among early childhood students 10.64432/2514-000-006-006 | ريم سعد القحطانيأماني خلف الغامديReem S. AlqahtaniAmani K. Alghamdi |
فاعلية برنامج قائم على التعلم باللعب في تنمية المهارات الحسابية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية في المرحلة الابتدائيةThe Effectiveness of a Play-Based Learning Program in Developing Mathematical Skills among Children with Intellectual Disabilities in Primary Education10.64432/2514-000-006-007 | علي سعد آل جبار Ali S. Al jbaar |
The Effectiveness of an E-Learning Environment Based on the Dexteria VMI Application in Developing Visual Perception Skills Among Primary School Students with Developmental Learning Disabilitiesفاعلية بيئة تعلم إلكتروني قائمة على تطبيق Dexteria VMI في تنمية مهارات الإدراك البصري لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم النمائية10.64432/2514-000-006-008 | إبراهيم عبدالله الزهرانيIbraheem A. Alzahrani |