قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
مهام إدارة الشؤون الإدارية والمالية

​ 

  1. ​متابعة تنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة من الوكالة والمتعلقة بالشؤون الإدارية والمالية.
  2. إعداد الأدلة واللوائح الخاصة بالشؤون الإدارية والمالية بالوكالة.
  3. تطوير وتأهيل الكادر الإداري برفع الاحتياجات التدريبية لجهات الاختصاص.
  4. توجيه وارشاد الموظفات الجد بالوكالة.
  5. الإشراف العام على أعمال الشؤون الإدارية والمالية في الوكالة.
  6. الإشراف على الوحدات الإدارية التابعة لها، ومتابعة تنفيذها.
  7. إعداد التقارير الدورية والسنوية عن أعمال ونشاطات الإدارة وما يتفرع عنها ورفعها للوكيلة.