إدارة  الأندية و الترفيه :

  • العمل على تدعيم النادي بألعاب ومسابقات متنوعة ودورات تدريبية متخصصة.
  • تنظيم  البرامج التي تقدم  في الأندية الرياضية.

إدارة  الفراغات :

  • - تلقي الطلبات الخاصة بالفراغات .
  • - العمل على تحقيق الكفاءة العالية في الاستفادة من جميع مرافق الجامعة الداخلية والخارجية من خلال جمع
  • معلومات الفراغات من حيث الاستعمال والقيام بالتعديلات اللازمة للاستفادة من الفراغات بالشكل الصحيح.
  • - توفير المساحات المطلوبة عند حاجة العملية التعليمية من خلال إعادة توزيع الفراغات، دمج الفراغات، وضع حلول
  • تصميمة جديدة، مع إمكانية ربطها بالجداول الدراسية للاستيعاب داخل المباني.
  • - التنسيق مع الإدارات بالجامعة حيال المتطلبات والتوزيع والتنظيم الفراغي للمدينة الجامعية.
  • - تقديم المشورة الفنية لمن يطلبها من وحدات الجامعة مثل التعديلات في الوحدات (ادارة الفراغات)
  • - إجراء الدراسات الفنية للطلبات الخاصة بالتعديلات أو الإضافات على المنشآت والمرافق السكنية أو الإدارية.
  • - القيام بإجراء تطبيقات مختلفة بناءً على متطلبات العمل .
  • - القيام بتحديث واستكمال وتعديل قواعد البيانات المكانية لمباني ومرافق الجامعة وبنيتها التحتية.

إدارة المفاتيح :

  • الإشراف على إدارة المفاتيح ومتابعتها.
  • وضع خطة لإدارة المفاتيح .​