إدارة الأندية و الترفيه :
- العمل على تدعيم النادي بألعاب ومسابقات متنوعة ودورات تدريبية متخصصة.
- تنظيم البرامج التي تقدم في الأندية الرياضية.
إدارة الفراغات :
- - تلقي الطلبات الخاصة بالفراغات .
- - العمل على تحقيق الكفاءة العالية في الاستفادة من جميع مرافق الجامعة الداخلية والخارجية من خلال جمع
- معلومات الفراغات من حيث الاستعمال والقيام بالتعديلات اللازمة للاستفادة من الفراغات بالشكل الصحيح.
- - توفير المساحات المطلوبة عند حاجة العملية التعليمية من خلال إعادة توزيع الفراغات، دمج الفراغات، وضع حلول
- تصميمة جديدة، مع إمكانية ربطها بالجداول الدراسية للاستيعاب داخل المباني.
- - التنسيق مع الإدارات بالجامعة حيال المتطلبات والتوزيع والتنظيم الفراغي للمدينة الجامعية.
- - تقديم المشورة الفنية لمن يطلبها من وحدات الجامعة مثل التعديلات في الوحدات (ادارة الفراغات)
- - إجراء الدراسات الفنية للطلبات الخاصة بالتعديلات أو الإضافات على المنشآت والمرافق السكنية أو الإدارية.
- - القيام بإجراء تطبيقات مختلفة بناءً على متطلبات العمل .
- - القيام بتحديث واستكمال وتعديل قواعد البيانات المكانية لمباني ومرافق الجامعة وبنيتها التحتية.
إدارة المفاتيح :
- الإشراف على إدارة المفاتيح ومتابعتها.
- وضع خطة لإدارة المفاتيح .