​​مهام المشرفة الأكاديمية

  • تزويد الطالبة بما تحتاج إليه من استشارات وتوجيهها فيما يتعلق باختيار التخصص والشؤون الأكاديمية.

  • التخطيط للحصول على عمل، وتوجيهها للحلول المناسبة لما قد تصادفها من مشكلات.

  • متابعة أداء الطالبة الأكاديمي.

  • تخصيص ساعات مكتبية محددة في جداول أعضاء الهيئة التعليمية ويعلن عنها في مكان محدد في القسم، وواضح أمام الطالبات، بهدف تقديم المساعدة الأكاديمية للطالبة.


​مهام منسقة الإرشاد الأكاديمي

  • تلقي الأسئلة والاستفسارات من الأعضاء ومن ثم المساعدة في البحث عن إجابة.
  • مساعدة الطالبات في إيجاد المرشدة.
  • مساعدة السكرتاريا في إيجاد مرشدة في حال عدم توفر مرشدة لإحدى الطالبات​.
  • التأكد من أن جميع القوائم تم تعليقها على أبواب المكاتب وفي لوح الإرشاد.

للاطلاع على دليل الإرشاد الأكاديمي ( اضغط هنا​ )