نبذة:
يعمل الفريق على التنسيق بين أعمال إدارات ووحدات التحول الرقمي بما يضمن جودة آدائها.
مهام الوحدة:
-متابعة كافة المهام المرتبطة بالموارد البشرية للمنسوبات في الإدارة، وتشمل الترقيات والرواتب والتمديد والتعاقد.
-تطبيق الأنظمة والتعاميم الواردة من الإدارة العامة للموارد البشرية.
-تخطيط الموارد البشرية واستقطاب الكفاءات المميزة والمؤهلة للعمل في الإدارة.
-متابعة تقييم الأداء والمساهمة في رفع الإنتاجية عن طريق التدريب والتأهيل المهني وبناء الكفاءات الوظيفية وسد حاجة الوحدات الإدارية.
-تقديم خدمات تؤمن الرعاية المتكاملة للمنسوبات من خلال التركيز على بناء تجربة المستفيد.
-أي مهام أخرى ترتبط بطبيعة عمل الوحدة أو تكلف بها.