​​نبذة:

تقوم الوحدة بمتابعة الأعمال الإدارية  التي تخص الموظفين والعمل على تسهيل جميع الإجراءات الإدارية للموظف، وتيسير الشؤون المالية بأفضل وسيلة ممكنة. ​

مهام الوحدة:

-تطبيق السياسات والأنظمة والإجراءات المعتمدة في المالية والمشتريات.   

-تخصيص الموارد المالية وفقاً للميزانية المعتمدة للإدارة والتنسيق مع الإدارة المالية وإدارة الميزانية.

وفير احتياجات كافة الوحدات التنظيمية بالتنسيق مع جهات الاختصاص في الجامعة (المشتريات، المستودعات، مراقبة المخزون).

-تقديم سبل الدعم والمساندة الإدارية واللوجستية لكافة الوحدات التنظيمية في الإدارة.

-المحافظة على سلامة أصول الإدارة ومتابعة تطبيق النظم والمعايير المتعلقة بالصيانة والخدمات وبالأمن والسلامة بالتنسيق مع المنشآت.

-أي مهام أخرى ترتبط بطبيعة عمل الوحدة أو تكلف بها.