(للسعوديين فقط)
أولا: الهدف الوظيفي
الرقابة المالية من حيث إدخال القيود والبيانات المحاسبية وعمل المقارنات المطلوب ومتابعة أي مستحقات على الجهة أو لصالحها وإثباتها بالنظام.
ثانيا: المهام الوظيفية
-تقديم المعلومات المالية إلى الإداريين المعنيين
- اقتراح الإجراءات المالية اللازم اتخاذها
-تحليل وتلخيص الوضع المالي الحالي للجهة وذلك عن طريق جمع البيانات والمعلومات
-إعداد الميزانيات وقوائم الدخل وتقارير الأرباح والخسائر والإيرادات والمصاريف، والتقارير الأخرى كافة
-الحفاظ على سرية وخصوصية المعلومات المالية
ثالثا: المؤهلات والخبرات
-المؤهل العلمي: بكالوريوس، التخصصات الإدارية، المحاسبة، المالية
-خبرة (3) سنوات
رابعا: المهارات
الالتزام في العمل والقدرة على تحمل المسؤولية.
نستقبل السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني ادناه:
DCSI-HR-T@PNU.EDU.SA