من مهام اللجنة الدائمة لتعيينات أعضاء هيئة التدريس المنبثقة من المجلس العلمي:
وتمارس اللجنة مهامها وفق الصلاحيات والقرارات والقواعد التنفيذية المعتمدة ولها على وجه الخصوص :
التوصية بتعيين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ودراسة الطلبات المقدمة من المواطنات للتعيين ,
اتخاذ ما يلزم من إجراء مقابلات للمتقدمات وتقويم الشهادات العلمية التي يتقدم بها أعضاء هيئة التدريس السعوديون,
ودراسة طلبات النقل بين الأقسام العلمية والكليات ,
وطلب تمديد الخدمة والاستعانة والتعاقد بعد التقاعد وطلبات الاستقالة وإنهاء الخدمة,
واقتراح الإجراءات المنظمة لأعمال اللجنة والرفع بالتوصيات إلى المجلس العلمي.
مرفقات مهمة للاطلاع عليها عند التقديم :
اولاً: المستندات والاستمارات المطلوبة الخاصة بالنقل الداخلي (من قسم لقسم داخل الكلية أو من كلية لأخرى داخل الجامعة) :
-مستندات طلب النقل الداخلي..pdf
-استمارة طلب النقل الداخلي..docx
ثانياً:المستندات والاستمارات المطلوبة الخاصة بالتمديد :
-معايير التمديد لأعضاء هيئة التدريس السعوديين للكليات.docx
-مستندات التمديد لأعضاء هيئة التدريس السعوديين.pdf
-استمارة التمديد لأعضاء هيئة التدريس السعوديين.docx
ثالثاً: المستندات والاستمارات المطلوبة الخاصة بالاستعانه بالأستاذ غير المتفرغ :
-معايير الاستعانة بالأستاذ غير المتفرغ بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.doc
-المستندات المطلوبة للاستعانة بالإستاذ غير المتفرغ.pdf
-استمارة طلب الاستعانة بالأستاذ غير المتفرغ.docx
رابعاً:المستندات والاستمارات المطلوبة الخاصة بالاستقالة أو التقاعد المبكر :
-مستندات طلب قبول استقالة أو تقاعد مبكر لاعضاء هيئة التدريس بالجامعة.pdf
-استمارة طلب قبول استقالة أو تقاعد مبكر لاعضاء هيئة التدريس بالجامعة..docx
-استمارة طلب استقالة لأعضاء هيئة التدريس المبتعثين من الجامعة.docx
خامساً:المستندات والاستمارات المطلوبة الخاصة بتعديل مسمى التخصص لأعضاء هيئة التدريس:
المستندات المطلوبة لتعديل مسمى التخصص لأعضاء هيئة التدريس.pdf
استمارة طلب تعديل مسمى التخصص لأعضاء هيئة التدريس.docx