قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
عن البرنامج
مهام الإدارة

مهام إدارة الإشراف المشترك

تعتبر إدارة الإشراف المشترك في الجامعة حلقة وصل بين الطالبات الملتحقات بالبرنامج والجامعات الخارجية حيث تتولى المهام التالية:

1.  دراسة طلبات الالتحاق بالبرنامج المقدمة من الراغبات بالالتحاق بهذا البرنامج وتقدم التوصية بشأنها.

2.  الإشراف المباشر على شؤون طالبات الاشراف المشترك المتعلقة بـ:

  • -تمديد فترة الدراسة.
  • -تغيير الجامعة.
  • -تغيير المشرفين.
  • -إنهاء بعثة دون الحصول على المؤهل.
  • -إنهاء بعثة بالحصول على المؤهل.
  • -إستئناف الدراسة.
  • -تمديد المدة المتاحة ماقبل الاستئناف.
  • -زيارة المشرف الخارجي للملكة.
  • -زيارة الطالبة ومشرفها الداخلي لمقر الجامعة الخارجية.
  • -زيارة علمية للطالبة.
  • -مشاركة الطالبة في الندوات والمؤتمرات.

3. دراسة الطلبات الواردة بشأن صرف بدلات (زيارة الجامعة الخارجية والكتب المراجع وطباعة وتجليد الرسالة)

4. ما يحال إليها من قبل وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بخصوص برنامج الإشراف المشترك.