|
( مسار علم المفصليات والطفيليات) المعرفة والفهم
|
| K1 |
فهم الحقائق الأساسية في مجال الطفيليات والحشرات الطبية وعلاقته بالتخصصات الأخرى لعلم الأحياء.
|
| K2 |
فهم النظريات والمفاهيم والمعارف العامة والأساسية لتخصص الطفيليات والحشرات الطبية وعلاقتها بالتخصصات الأخرى.
|
| K3 |
معرفة الإجراءات المعملية المتبعة في مجال الطفيليات والحشرات الطبية والإلمام التام بقواعد السلامة في المختبرات.
|
|
المهارات
|
| S1 |
تطبيق المهارات والمفاهيم المكتسبة لحل المشكلات.
|
| S2 |
إجراء التجارب لاستخلاص النتائج المتعلقة بالمشاكل البيولوجية، وتطوير تلك التجارب.
|
| S3 |
تطبيق نتائج البحث والتطورات الجديدة بطرق مبتكرة واتخاذ القرارات المناسبة.
|
| S4 |
إيصال النتائج العلمية للمستفيدين من خلال التقارير والبحوث.
|
|
القيم
|
| V1 |
تحديد المسؤوليات الأخلاقية والمهنية عند العمل في مجال علم الطفيليات والحشرات الطبية.
|
| V2 |
ممارسة السلوك الأخلاقي عند العمل بشكل فردي أو ضمن فريق.
|
| V3 |
خلق بيئة تعاونية وشاملة.
|
|
(مسار علم المناعة ) المعرفة والفهم
|
| K1 |
فهم الحقائق الأساسية في مجال المناعة وعلاقته بالتخصصات الأخرى لعلم الأحياء.
|
| K2 |
فهم النظريات والمفاهيم والمعارف العامة والأساسية لتخصص المناعة وعلاقتها بالتخصصات الأخرى.
|
| K3 |
معرفة الإجراءات المعملية المتبعة في مجال علم المناعة والإلمام التام بقواعد السلامة في بالمختبرات.
|
|
المهارات
|
| S1 |
تطبيق المهارات والمفاهيم المكتسبة لحل المشكلات.
|
| S2 |
إجراء التجارب لاستخلاص النتائج المتعلقة بالمشاكل البيولوجية، وتطوير تلك التجارب.
|
| S3 |
تطبيق نتائج البحث والتطورات الجديدة بطرق مبتكرة واتخاذ القرارات المناسبة.
|
| S4 |
إيصال النتائج العلمية للمستفيدين من خلال التقارير والبحوث.
|
|
القيم
|
| V1 |
تحديد المسؤوليات الأخلاقية والمهنية عند العمل في مجال علم المناعة.
|
| V2 |
ممارسة السلوك الأخلاقي عند العمل بشكل فردي أو ضمن فريق.
|
| V3 |
خلق بيئة تعاونية وشاملة.
|
|
( مسار علم الأحياء الجزيئي والخلوي ) المعرفة والفهم
|
| K1 |
فهم الحقائق الأساسية في مجال الأحياء الجزيئي والخلوي وعلاقته بالتخصصات الأخرى لعلم الأحياء.
|
| K2 |
فهم النظريات والمفاهيم والمعارف العامة والأساسية الأحياء الجزيئية والخلوية وعلاقتها بالتخصصات الأخرى.
|
| K3 |
معرفة الإجراءات المعملية المتبعة في مجال الأحياء والإلمام التام بقواعد السلامة في بالمختبرات.
|
|
المهارات
|
| S1 |
تطبيق المهارات والمفاهيم المكتسبة لحل المشكلات.
|
| S2 |
إجراء التجارب لاستخلاص النتائج المتعلقة بالمشاكل البيولوجية، وتطوير تلك التجارب.
|
| S3 |
تطبيق نتائج البحث والتطورات الجديدة بطرق مبتكرة واتخاذ القرارات المناسبة.
|
| S4 |
إيصال النتائج العلمية للمستفيدين من خلال التقارير والبحوث.
|
|
القيم
|
| V1 |
تحديد المسؤوليات الأخلاقية والمهنية عند العمل في مجال علم الأحياء الجزيئي والخلوي.
|
| V2 |
ممارسة السلوك الأخلاقي عند العمل بشكل فردي أو ضمن فريق.
|
| V3 |
خلق بيئة تعاونية وشاملة.
|