عن الوكالة
يتمثل دور وكالة الكلية للشؤون الأكاديمية في متابعة كل ما يخص سير العملية التعليمية في جميع أقسام الكلية حسب اللوائح والأنظمة من خلال الإشراف على تنفيذ البرامج التعليمية ومتابعتها وتطوير الخطط والبرامج الدراسية واستقطاب أفضل الكفاءات البشرية في التعليم الجامعي كما تهدف الوكالة إلى التطوير والتحسين المستمر لبيئة العمل الأكاديمي ورفع كفاءة الأداء للإدارات المرتبطة بالوكالة وإيجاد البيئة التعليمية المحفزة للإبداع لتحقيق التميز في الأداء بما يحقق رسالة ورؤية الكلية والبرنامج وذلك من خلال الالتزام بمعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي.
الإدارات التابعة للوكالة:
-إدارة الشؤون التعليمية (وحدة التسجيل والجداول - سير الاختبارات - وحدة الإرشاد الأكاديمي )
-إدارة المعامل ومصادر التعليم
-وحدة التعليم الإلكتروني
-إدارة جودة التعليم والتعلم