​​ مهام الوحدة:

  • تطبيق الخطط والسياسات والإجراءات لجميع منسوبي الإدارة، ومتابعة تنفيذها تحت إشراف مدير/ة الإدارة.
  • الإشراف على تنظيم المعاملات الخاصة للوحدة وحفظها.
  • إعداد الخطة السنوية والخطط الإستراتيجية للإدارة وتعرضها على مدير/ة الإدارة للاعتماد وذلك بعد مناقشتها مع الوحدات والأقسام المختصة.
  • إعداد الخطابات الموجهة للوحدة ومتابعة تصديرها من الإدارة.
  • العمل على معالجة المعوقات التي تواجه سير العمل في الوحدة وحلها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
  • توفير الإرشادات الخاصة بالسياسات والإجراءات التي يجب على المراجع/ة والمراقب/ة الالتزام بها.
  • مراجعة مؤشرات قياس أداء الإدارة (KPI's) مع مسؤول/ة الجودة واعتماده من مدير/ة الإدارة.
  • متابعة إنجاز المهام الموكلة لمنسوبي الوحدة.
  • تنفيذ ما يسنده مدير/ة الإدارة من مهام.​