​​مهام الوحدة:

  • الإشراف على الشؤون الإدارية والمالية والاتصالات والموارد البشرية.
  • الإشراف على تطبيق كافة الأنظمة واللوائح الإدارية والمالية والتعاميم.
  • عقد اجتماعات دورية مع وحدات الإدارة لمتابعة الأعمال وحل المشكلات إن وجد.
  • متابعة البريد الالكتروني للوحدة والرد عليه.
  • مراجعة وتحديث المهام الإدارية والنماذج بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص.
  • الإشراف على إعداد وتحديث قاعدة بيانات الموظفين دوريًا.
  • متابعة تقييم الأداء الوظيفي للموظفين والموظفات.
  • الرد على الاستفسارات فيما يتعلق بالتدريب والتقييم.
  • الإشراف على رفع استمارات الترشيح لمعهد الإدارة العامة والديوان العام للمحاسبة لمنسوبي الإدارة على نظام المعهد والديوان العام للمحاسبة.
  • الإشراف على متابعة نتائج الترشيح على نظام معهد الإدارة العامة.
  • الإشراف على إعداد الخطابات التي تتطلبها مصلحة العمل واعتمادها من مدير/ة الادارة.
  • تنفيذ ما يسنده مدير/ة الإدارة من مهام.