قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
مهام الإدارة


  1. _ الإشراف على كافة أعمال ومهام الإدارات التابعة وقياس مستوى الإنجاز ومتابعة سير الأعمال بما يضمن تقديم الخدمات بأعلى مستويات الكفاءة والفعالية.
  2. _ مراجعة وتقويم جميع الخطط ذات العلاقة بالتحول الرقمي والبرامج التنفيذية وغيرها من الخطط الفرعية بالتحول الرقمي.
  3. _ التأكد من مدى التزام الجامعة بالتشريعات الوطنية ذات العلاقة بالتحول الرقمي، وتذليل كافة العقبات أو التحديات حيال تنفيذها.
  4. _ تبنى المبادرات الرقمية والتأكد من موائمتها مع استراتيجية الجامعة والخطة الاستراتيجية للتحول الرقمي وتحديد الدعم اللازم لضمان سرعة تحقيق الغايات
  5.    مع متابعة تحقيق مؤشرات إنجاز المبادرات والأداء وفق أفضل المرجعيات.
  6. _ الإشراف على ضمان تحقيق الاستفادة المثلى من كافة الأصول الرقمية في الجامعة بما يحقق ترشيد كفاءة الإنفاق. ​

​​