​​​1- وحدة التواصل :

​​​​تُعنى بالتواصل مع المستفيدين وفتح قنوات تواصل إلكترونية لوصول أسهل وإنجاز أسرع وتهتم باستقبال أعضاء هيئة التدريس الجدد واستقبال الموظف الجديد وتعريفه بالمهام ونظم وإجراءات العمل وإعداد برامج تعريفية لجميع أعضاء هيئة التدريس في بداية العام الجامعي والرد على استفسارات الموظفين وتحويلها للجهات ذات العلاقة إضافة لمتابعة الاستفسارات المحولة لإنجازها بأسرع وقت ممكن وهي وحدة تابعة لإدارة التواصل الداخلي .​​

  • طلبات وحدة التواصل :

  - طلب أصدار البطاقة​​

2- وحدة المزايا والعلاقات العامة​ :

تعنى الوحدة بتعزيز أواصر المحبة والتعاون بين الموظفين في الجامعة وتوفير الهدايا والخصومات والجوائز المختلفة وإقامة الفعاليات والمناسبات التي من شأنها أن توثق علاقة الموظف في الجامعة وتحقق الرضى الوظيفي وتعزز قيم الانتماء والولاء  وهي وحدة تابعة لإدارة التواصل الداخلي​

تأتي جائزة الموظفـ/ ـة المتميز في الجامعة وذلك  انطلاقًا من الهدف السادس للخطة الاستراتيجية PNU 2025 (ممكنات مؤسسية تدعم التميز والاستدامة والاستقرار المالي) 
والتي من مبادراته (كفاءة رأس المال البشري) بمعايير وفئات مواكبة للتغييرات المتجددة في عالم الإدارة ولتستجيب بكفاءة لظروف ومتطلبات القطاع الحكومي في المملكة.
فئات الجائزة:​

- جائزة الموظف القيادي / الإشرافي المتميز

-​ جائزة الموظف الإداري / الفني المتميز
-جائزة الجندي المجهول المتميز لوظائف المستخدمين
3- وحدة الشكاوي والتظلمات :

4- وحدة تحسين البيئة المكتبية:

​مبادرة تبنّتها وزارة الخدمة المدنية لمتابعة بيئة عمل الموظفين بما يتسق مع المعايير المتعارف عليها ، والتي ينبغي أن تتوافر للموظف . وهي وحدة تابعة لإدارة التواصل الداخلي وتعمل على ضمان بيئة عمل آمنة ومريحة وممتعة للموظفين مما ينعكس إيجابا على أدائهم  وتعد وحدة  تحسين البيئة المكتبية أحد أهم متطلبات العمل ، وتعد من أهم عناصر تنظيم وإدارة المكاتب والعمل المكتبي، وكذلك تأثيرها إيجابياً في كل ما يحيط بعمل الموظفين مما يساعدهم على أداء العمل.

وتستمد أهمية (إدارة تحسين البيئة المكتبية) من خلال العلاقة الوطيدة بين الموظف وبيئة عمله. ولكي يتم تحسين جودة العمل وتحقيق  رضا منسوبي الجامعة من خلال الرقابة والإشراف والمتابعة على البيئة المكتبية المحيطة بالموظف.