عن الإدارة


   أحد الإدارات التابعة لوكالة الخدمات الطلابية بعمادة شؤون الطالبات، والتي تشرف على وحدات المباني السكنية من حيث تكامل الخدمات المتوفرة بها بما يسهم في تهيئة الجو الملائم      للطالبات للتفرغ للدراسة والبحث والتحصيل

  للتواصل/ Dsa-Doff-Sh@pnu.edu.sa


مهام الإدارة

  1.      الإشراف على سكن الطالبات وتطبيق لوائحه وفق الأنظمة والتعليمات

  2.      وضع خطة لآلية وشروط التقديم على السكن والإشراف على إجراءاتها.

  3.      تهيئة الوحدات السكنية بتوفير الإمكانيات التي توفر الإقامة المريحة للطالبات

  4.      الإشراف على جودة مختلف الخدمات المقدمة في سكن الطالبات والعمل على تطويرها

  5.      توفير الرعاية الاجتماعية والنفسية وتعزيز التعارف والتعاون والتآلف بين طالبات السكن​

الخدمات

  • تأمين وتجهيز مباني السكن لإستقبال الطالبات .
  • توفير الرعاية الصحية والاجتماعية والنفسية وخدمات الصيانة والخدمات الامنية للطالبات المقيمات داخل السكن.
  • توفير الوجبات الغذائية المتكاملة وتقديم الدعم بنسبة 50% على أن تتحمل الطالبة 50% من قيمة الوجبة.
  • توفير خدمة الإنترنت والهاتف لتسهيل عملية التواصل الخارجي.
  • توفير خدمات تجارية متعددة ( تموينات –  مطعم ) حسب احتياج الطالبات.
  • نادي سكن الطالبات والذي يهدف إلى دعم وتعزيز الانتماء بما يسهم في ايجابية وتفاعل طالبات السكن 
  • توفر المرافق الرياضية والترفيهية بالقرب من السكن الجامعي الطلابي . ​


(التقديم على سكن الطالبات):

  يتم الإعلان في موقع الجامعة عن شروط وآلية التقديم والجدول الزمني لاستكمال إجراءات السكن وذلك قبل بداية الفصل الدراسي الأول من كل عام، ويكون التقديم الكترونياً فقط عن طريق نظام بانر، ويكون القبول وفق الشواغر المتاحة.​