أولاً: ضوابط تقديم نموذج طلب تعديل الجدول إلكترونياً:
1- ستتاح الخدمة لتقديم الطلبات إلكترونياً بعد انتهاء فترة الحذف والإضافة.
2- تقديم الطلب لا يعني تنفيذه، وسيتم الرد على الطلبات بالموافقة أو عدمها من خلال الكلية وفي فترة لا تتجاوز 24 ساعة.
ثانياً: إرشادات مهمة عند تقديم طلب تعديل الجدول إلكترونياً :
1- على الطالبة تسجيل جدولها الدراسي بنفسها والتعديل عليه في فترة التسجيل وفي فترة الحذف والإضافة قبل تقديم طلب تعديل الجدول إلكترونياً.
2- يتاح للطالبة تقديم طلب تعديل الجدول لمرة واحدة فقط، ويمكن لها من خلال هذا الطلب التقديم على ثلاث حركات أكاديمية (إضافة مقرر/ حذف مقرر / تبديل شعبة).
3- يرجى التأكد من أن حالة الطلب هو (طلب مرسل) في صفحة (عرض حالة طلب الخدمة) لأنه إن لم يكن كذلك، فهو لم يرسل لمسجلات الكلية.
4- عند حفظ الطلب لا يمكن تعديله، ويلزم الطالبة في حال رغبتها في التعديل إلغاء الطلب وتقديم طلب جديد.
5- يتاح للطالبة إلغاء الطلب ما لم يتم بدء عمادة القبول والتسجيل في معالجته أو إغلاق الخدمة.
6- تقديم الطلب لا يعني قبوله، ولمتابعة حالة الطلب، والاطلاع على السجل التاريخي للطلبات، نأمل الضغط على (عرض حالة طلب الخدمة).
ملحوظات مهمة:
1- عند طلب إضافة مقرر ستظهر للطالبة المقررات التي لها شعب متاحة فقط.
2- عند طلب استبدال شعبة لمقرر مسجل، ستظهر شعب المقرر المتاحة التي يمكن للطالبة تسجيل إحداها كشعبة بديلة.
3- عند طلب حذف مقرر متزامن مع مقرر آخر، سيتم تلقائياً حذف المقررين معاً عند الموافقة على طلب حذف أحد المقررين.
4- يتاح للطالبة عند تقديم طلب حذف مقرر، أن يكون طلب الحذف مشروطاً بإضافة المقرر المطلوب إضافته، من خلال وضع علامة ( √ ) على عبارة " آمل عدم حذف المقرر إلا في حالة إضافة المقرر المطلوب ".
مواعيد فتح الخدمة الذاتية للطالبات لتقديم طلب تعديل الجدول إلكترونياً للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1445هـ
الرقم الجامعي | اليوم | التاريخ الهجري | التاريخ الميلادي | الوقت |
جميع الارقام | الثلاثاء-الاربعاء
| 7-6صفر 1445هـ | 23-22أغسطس 2023م | 7:00AM - 12:00 PM |