Sign In
University Calender
Electronic / EServices Systems
Faculty Members
|
Login
About Management
Main Page
Units
Development and Applications
Data Development And Operation Unit
Application Development Unit
Database Management Unit
Business Analysis
Integration Management
Beneficiary Experience
Testing And Quality
Infrastructure and Operation
Technical Support
Networks And Servers
Change And Release Management
Audio And Audio Systems
Comprehensive Quality
Contact Us
Contact Us
About Management
Main Page
Units
Development and Applications
Data Development And Operation Unit
Application Development Unit
Database Management Unit
Business Analysis
Integration Management
Beneficiary Experience
Testing And Quality
Infrastructure and Operation
Technical Support
Networks And Servers
Change And Release Management
Audio And Audio Systems
Comprehensive Quality
Contact Us
Contact Us
Electronic / EServices Systems
University Calender
General Directorate of Digital Transformation
Princess Nourah Bint Abdulrahman University
Home
Departments
General Directorate of Digital Transformation
Information Technology Management
Key Responsibilities
•
1
الإشراف على الإدارات المرتبطة بها والتنسيق فيما بينها بما يضمن التكامل بين نشاطاتها والاستفادة القصوى من الإمكانات المتاحة لها.
2
الإشراف على تطوير الأنظمة والتطبيقات التقنية الخاصة بالجامعة، وإدارتها وضمان صيانتها للارتقاء بسير العمل وإنجاز المهام على أكمل وجه.
3
الإشراف على تأهيل وتدريب وترشيح الكوادر البشرية اللازمة للعمل في إدارة تقنية المعلومات.
4
الإشراف على صيانة وتشغيل النظم والبرامج وقواعد البيانات وفقاً لمواعيد صيانتها.
5
الإشراف على تطوير وتشغيل شبكة الاتصال المحلية والخارجية وتوفير شبكة اتصالات واسعة لربط الجامعة بالكليات التابعة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .
6
الإشراف على توفير الدعم الفني في مجال الحاسب الآلي لكافة الإدارات بالجامعة وحل جميع المشاكل التي تواجههم في هذا المجال.
7
دراسة ومتابعة ما يستجد من تطور في مجالات أجهزة وبرامج الحاسب الآلي وتقنية المعلومات والتوصية باقتناء واستخدام الملائم منها.
8
تقديم الرأي والمشورة والمساعدة لجميع الإدارات في الجامعة والكليات التابعة لها في المسائل المتعلق بتقنية المعلومات.
9
تقديم الاقتراحات اللازمة لتعديل أو تطوير الأنظمة واللوائح والتعليمات والقرارات والإجراءات الإدارية الخاصة بنشاط الإدارة، وفقاً لحاجات العمل والمتغيرات المستجدة.
محتوى الصفحة
Know More
•