مهام إدارة جودة التعليم والتعلم:

  1. تطبيق متطلبات معايير الاعتماد الأكاديمي.
  2. التقييم المستمر للمناهج الدراسية والأستعانة بآراء المتخصصين من سوق العمل.
  3. دعم تأهيل أعضاء هيئة التدريس فيما يخص العملية التعليمية بالتنسيق مع مركز التميز في التعليم والتعلم.
  4. حصر أفضل وأحدث الممارسات التعليمية في تدريس التخصص ووضع خطط لتبنيها بالتنسيق مع مركز التميز في التعليم والتعلم.
  5. متابعة عملية تقييم مخرجات التعلم وتحديد جوانب التطوير فيها ودعم الأعضاء في عملية التقييم بالتنسيق مع الأقسام. ​