​​مهام المشرفة الأكاديمية

  • تزويد الطالبة بما تحتاج إليه من استشارات وتوجيه فيما يتعلق باختيار التخصص وشؤونها الأكاديمية.

  • التخطيط للحصول على عمل، إلى جانب الجوانب الشخصية والاجتماعية والتربوية للطالبة وتوجيهها للحول المناسبة لما قد تصادفها من مشكلات.

  • متابعة أداء الطالبة الأكاديمي.

  • تخصيص ساعات مكتبية محددة في جدول كل عضو هيئة تعليمية أسبوعياً ويعلن عنها في مكان محدد في القسم وواضح أمام الطالبات، بهدف تقديم المساعدة الأكاديمية للطالبة.


​مهام منسقة الإرشاد الأكاديمي

  • تلقي الاسئلة والاستفسارات من الأعضاء ومن ثم المساعدة في البحث عن إجابة.
  • مساعدة الطالبات في إيجاد المرشدة.
  • مساعدة السكرتاريا في إيجاد مرشدة في حال وجود طالبة ليس لديها مرشدة.
  • التأكد من أن جميع القوائم تم تعليقها على أبواب المكاتب وفي لوح الإرشاد.

للاطلاع على دليل الارشاد الأكاديمي ( اضغط هنا​ )