العدد الثالث 2024- عدد خاص اضغط هنا_.pdf
محتـويـات المجلد (2) العـدد (3) -عدد خاص- شعبان 1445هـ - مارس 2024م
عنوان البحث | الباحث |
فاعلية نموذج سالمون للتعلم النشط عبر الإنترنت في تنمية الجانب الأدائي لمهارات توليد المحتوى التعليمي باستخدام نماذج وتطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي لدى طالبات الدراسات العليا The Effectiveness of the Salmon Model for Online Active Learning in Developing the Performance Aspect of Educational Content Generation Skills Using Generative Artificial Intelligence Models and Applications among Postgraduate Female Students | إيمان فهد الشريف Eman Fahad Alsharif |
مستوى تفعيل معلمات العلوم لأدوات التعليم والتقويم الرقمية على المنصات التعليمية واتجاهاتهن نحوها The level of science teachers’ activation of digital teaching and assessment tools on educational platforms and their attitudes towards them | زبيدة عبد الله الضالعي Zubaydah Abdullah Al–Dalaee |
أثر برنامج قائم على أنشطة الجدل العلمي في تدريس العلوم لتنمية القوة العلمية لدى طالبات المرحلة المتوسطة The effect of a program based on Scientific Argumentation activities in teaching science to develop the Scientific Power of middle school students | منال حسن بن إبراهيم Manal Hassan Binibrahim |
الأنشطة الرياضية والمهنية في مكان العمل لبعض تخصصات قسم التقنية الإدارية بالكليات التقنية بالمملكة العربية السعودية Mathematical and vocational activities in the workplace for some disciplines of administrative technology department at technical colleges in Saudi Arabia | زينب علوي آل كاظم عبد العزيز محمد الرويس Zainab Alawi Alkadhem Adbulaziz mohammed alrwais |
معايير تصميم بيئة تعلم ذكية قائمة على تحليلات التعلم ووفقًا لمستوى السعة العقلية للمتعلمين Criteria for designing a smart learning environment based on learning analytics and according to the level of mental capacity of learners | خلود عبدالعزيز السلمي علياء عبدالله الجندي Khulud Abdulaziz Alsulami Alia Abdullah Al-Jundi
|