مهام الدعم الفني:

-متابعة تذاكر طلبات المستفيدين على المستوى الثاني والثالث في نظام استقبال تذاكر الدعم الفني.

-تقديم المساعدة الفنية لحل المشكلات والصعوبات التي تواجهه فريق الدعم الفني (المستوى الأول) المتواجد في الموقع.

-دعم وصيانة نظم البيئة الافتراضية في حالات المشاكل إن وجدت.

-إدارة عمل خدمات المعامل المختلفة في الجامعة وتقديم الدعم الفني لها.

-الصيانة الوقائية للكمبيوترات والطابعات ومعدات الاتصالات.

-إدارة وصيانة والقيام بكافة التحديثات اللازمة للمعدات والأجهزة التقنية المحمولة.

-التأكد من تطبيق إجراءات الأمان لحماية جميع الأجهزة.

-المساهمة في تقديم الاقتراحات لتطوير العمل.

-نقل المعرفة والتدريب، والمساعدة في إعداد دليل المستخدم.

-فحص ومعاينة أجهزة الحاسب الآلي الجديدة المستلمة من قسم المشتريات والتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة.

-إعداد تقارير دورية لقياس ومتابعة الأداء. ​