​​​نبذة​:

يعمل الفريق على التنسيق بين أعمال إدارات ووحدات التحول الرقمي بما يضمن جودة آدائها.​

مهام الوحدة:

-متابعة كافة المهام المرتبطة بالموارد البشرية للمنسوبات في الإدارة، وتشمل الترقيات والرواتب والتمديد والتعاقد.

-تطبيق الأنظمة والتعاميم الواردة من الإدارة العامة للموارد البشرية.

-تخطيط الموارد البشرية واستقطاب الكفاءات المميزة والمؤهلة للعمل في الإدارة. 

-متابعة تقييم الأداء والمساهمة في رفع الإنتاجية عن طريق التدريب والتأهيل المهني وبناء الكفاءات الوظيفية وسد حاجة الوحدات الإدارية.

-تقديم خدمات تؤمن الرعاية المتكاملة للمنسوبات من خلال التركيز على بناء تجربة المستفيد. 

-أي مهام أخرى ترتبط بطبيعة عمل الوحدة أو تكلف بها.​