نبذة:
تقوم الوحدة بمتابعة الأعمال الإدارية التي تخص الموظفين والعمل على تسهيل جميع الإجراءات الإدارية للموظف، وتيسير الشؤون المالية بأفضل وسيلة ممكنة.
مهام الوحدة:
-تطبيق السياسات والأنظمة والإجراءات المعتمدة في المالية والمشتريات.
-تخصيص الموارد المالية وفقاً للميزانية المعتمدة للإدارة والتنسيق مع الإدارة المالية وإدارة الميزانية.
-توفير احتياجات كافة الوحدات التنظيمية بالتنسيق مع جهات الاختصاص في الجامعة (المشتريات، المستودعات، مراقبة المخزون).
-تقديم سبل الدعم والمساندة الإدارية واللوجستية لكافة الوحدات التنظيمية في الإدارة.
-المحافظة على سلامة أصول الإدارة ومتابعة تطبيق النظم والمعايير المتعلقة بالصيانة والخدمات وبالأمن والسلامة بالتنسيق مع المنشآت.
-أي مهام أخرى ترتبط بطبيعة عمل الوحدة أو تكلف بها.