تسجيل الدخول

المهام الرئيسية

1

التخطيط:

  • ​إعداد خطط الاعتماد الأكاديمي المؤسسي والبرامجي في الجامعة.
  • إعداد خطط تفعيل استبانات تقييم خدمات الجامعة وتزويد الجهات بالنتائج لإجراء التحسين والتطوير وإغلاق دائرة الجودة.​
  • إعداد خطط تفعيل الجودة الإلكترونية في السياسات والإجراءات بالجامعة.​ 
2

الإشراف:

  •  ​تقديم الخدمات الاستشارية والدعم للبرامج الأكاديمية لضمان الجودة التعليمية.​

3

تطبيق نظام:

  • ​متابعة نظام إدارة الجودة (PNU-QMS)، وتطويره باستمرار.​


4

إدارة:

  • ​​​متابعة عملية القياس والتقويم لمؤشرات الجودة المختلفة على الصعيد المؤسسي والبرامجي.​


تعرف أيضاً على