قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
عن الكلية

​​​

مرحبا بكم في موقع كلية الصيدلة بجامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن والتي أنشئت اثر صدور القرار السامي بتاريخ ٢٧-٩-١٤٢٨هـ كأول كلية صحية في الجامعة. ومنذ نشأتها أخذت الكلية على عاتقها مهمة تخريج صيدلانيات مؤهلات وقادرات على المنافسة محليا وعالميا وفقا لأعلى المعايير العلمية والمهنية يسهمون في خدمة المجتمع ونهضة الوطن.

 

وتمشياً مع رؤية الجامعة، تسعى كلية الصيدلة لتقديم برامج أكاديمية معتمدة بهدف رفع جودة مخرجات التعليم لتكون كلية منافسة على المستويين المحلي و العالمي .

 

 تضم الكلية قسمين أكاديميين وهما قسم العلوم الصيدلانية وقسم الممارسة الصيدلانية الذين يسهمان بإثراء البرنامج الدراسي (دكتور صيدلة) بتدريس المقررات الأساسية والتخصصية الدقيقة. كما تقدم الكلية للطالبات فرصة التدريب الميداني والإكلينيكي في المستشفيات وقطاعات الدواء المختلفة من خلال عقد اتفاقيات وشراكات محلية وعالمية مع عدة قطاعات وذلك بهدف تخريج كوادر مدربة قادرة على تحقيق الريادة في مجال تخصصاها.


وايمانا بأهمية البحث العملي ودوره في تنمية المجتمع، تسعى كلية الصيدلة إلى خلق بيئة اكاديمية داعمة وتشجيع الكفاءات المتميزة من أعضاء هيئة التدريس والطالبات للمساهمة في البحث والابتكار لضمان التميز العلمي والمهني


تواصل معنا

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن © 2022
تصميم وتطوير إدارة البوابة الإلكترونية - الإدارة العامة لتقنية المعلومات والإتصالات