قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
نبذة

​​اليوم بات التحول إلى مجتمع معرفي، اللغة العالمية لمستقبل التنمية المستدامة، حيث شكل الابتكار والأفكار الإبداعية وتبادل المعرفة المحرك الأساسي للدول والشعوب في التقدم والتنمية وتعزيز حضور  المنظمات الحكومية، وغير الحكومية في عصر الاقتصاد الإبداعي، وهو ماعملت عليه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بتأسيس أول إدارة للإعلام والتأثير المعرفي، بقرار من معالي رئيسة الجامعة بتاريخ 13 / 3/ 1441هـ.

وتقوم إدارة الإعلام والتأثير المعرفي، بالمهام الإعلامية والإتصالية والمعرفية للجامعة، بفريق عمل من الكفاءات الوطنية المتخصصة في صناعة الرسالة الإعلامية .