الرفع من مستوى الخدمات المقدمة بالكليات لتحقيق رضا المستفيدين سواء طالبات أو أعضاء هيئة تعليميةأو إدارية .
الأهداف :
1-الإشراف على الخدمات العامة في الكليات وتأمين متابعة مستمرة لها .
2-حل المشكلات المتعلقة بالخدمات العامة في الجامعة عن طريق التنسيق مع الجهات المختصة مما يحقق السرعة في إنجاز المهام .
3-متابعة الجهات المختصة التي تم الرفع لها لحل المشكلة .
4-التحقق من توافر الخدمات في الكليات والحرم الجامعي .
5-تقييم مستوى الخدمات من خلال مدى رضا المستفيدين .
6-تحديد نقاط القوة والضعف للخدمات المقدمة والعمل على التحسين والتطوير
7-تقديم المقترحات والرفع بها لجهات الاختصاص .
8-استقبال الشكاوي والاقتراحات من الكليات والطالبات
9-عمل جولات دورية وإعداد التقارير عن إيجابيات وسلبيات الخدمات المتوفرة .
للتواصل :
dsa_doff-usss@pnu.edu.sa