تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
/جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن/أخبار وفعاليات الجامعة/الأخبار/مستشفى الملك عبدالله الجامعي بجامعة الأميرة نورة يحصل على اعتماد (سيباهي)

 مستشفى الملك عبدالله الجامعي بجامعة الأميرة نورة يحصل على اعتماد (سيباهي)

25/08/1439
​حصل مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي بجامعة الأمير نورة بنت عبد الرحمن  على إعتماد المركز السعودي لإعتماد المنشآت الصحية (CBAHI)، حيث اجتاز  تقييماً شاملاً وزيارات ميدانية لنخبة من خبراء الرعاية الصحية لتقييم إلتزام المستشفى بمعايير الجودة والسلامة التي وضعها المركز . 
ويأتي هذا الإنجاز خلال السنة التشغيلية الأولى للمستشفى وضمن سلسلة من الشهادات والإنجازات التي حققها المستشفى خلال سنة من التشغيل المتميز. 
وقدم الدكتور أحمد بن محمد ابوعباة، المدير العام التنفيذي للمستشفى شكره لله أولاً وثم لمعالي مديرة جامعة الأميرة نورة الدكتورة هدى بنت محمد العميل على دعمها المتواصل للمستشفى الجامعي وإن هذا الإعتماد جاء نتاج جهود فريق العمل الرائع ودعم القيادات لتوفير  أفضل الخدمات الصحية وتطبيق أعلى معايير الجودة في الرعاية الصحية.
وأضاف بإن الحصول على إعتماد (سباهي) يعزز سعي المستشفى  لتحقيق رؤيته بأن يكون نموذجا يحتذى به في مجال الرعاية الصحية وبأعلى معايير جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى والآداء المتميز ومساهما في جهود التحول الوطني في المجال الصحي.
ومن جانبها أفادة وكلية الجامعة للشؤون الصحية الدكتورة غادة بنت عبدالعزيز بن سيف بأن إعتماد سباهي يهدف للوصول الى خلق بيئة تكرس خدماتها لتحسين الجودة وسلامة المرضى وتطبيق معايير عالية المستوى مما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 لتطوير الرعاية الصحية .