تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 إدارة التدريب والتطوير


مهام إدارة التدريب والتطوير
• إعداد خطط تدريبية سنوية لموظفات الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات .
• تنفيذ الخطط التدريبية اعتماداً على دليل وضوابط التدريب المعتمد لدى الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات.
•  تقييم فعالية الخطط التدريبية ورفع تقارير عنها للإدارة .
• استكمال طلبات التدريب التعاوني والتطوعي من طالبات الجامعات المختلفة ومراكز التدريب للتدرب في الإدارة.
• تدريب منسوبات الجامعة من الهيئتين التعليمية والإدارية، وكذلك منسوبات الإدارة على الأنظمة التي تقدمها الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات وحسب الاحتياج. 
• تعميم إعلان بدء الترشيح لدورات معهد الإدارة العامة وإدخال رغبات ترشيح موظفات الإدارة في نظام المعهد.
• نشر إعلانات الدورات المختلفة التي تقام في الجامعة لجميع منسوبات الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات من خلال البريد الالكتروني الرسمي.
• رفع استمارات الترشيح للدورات المختلفة في الجامعة إلى الجهات المعنية بالتدريب.
• الترشيح لحضور المؤتمرات و الندوات و متابعة الإجراءات والتقارير الخاصة بها.